أفضل 5 حقائب كروسبودي

أفضل 5 حقائب كروسبودي

إنها قطعة نادرة من خزانة الملابس التي لديها القدرة على الجمع بين الأناقة الأنيقة والوظائف الممتازة ، ولكن حقيبة كروس بودي هي واحدة من تلك الأحجار الكريمة. فهي متعددة الاستخدامات بشكل ملحوظ، فهي توفر مساحة واسعة ومقصورات آمنة لتخزين الضروريات الخاصة بك، في حين يعمل الحزام على توزيع الحمل بالتساوي في جميع أنحاء الجسم، لتحقيق أقصى قدر من الراحة طوال اليوم.

مع يديك الحرة وكل ما قد تحتاجه على مسافة قريبة ، ربما كان هذا التصميم في يوم من الأيام مجالا للرياضة ومنافذ البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، فإن مجموعتنا من حقائب الكروس بودي تعمل على الجمع بين الكفاءة الهادئة لهذا النمط والأقمشة الراقية والصور الظلية الراقية ، لتشكيل مجموعة من الحقائب التي لا يمكن لخزانة الملابس التي تحترم نفسها أن تكون بدونها.

هنا نلقي نظرة على أفضل خمس حقائب كروس بودي لدينا لتناسب نمط حياتك وإحساسك بالأناقة.

Izellah BP حك ديناميكي في وردة دافئة

"أنيقة وأنيقة في نغمات الورد الناعمة"

تتميز هذه الحقيبة الرائعة بالفسيحة بشكل مدهش نظرا لشكلها الأنيق، وتأتي في ظل رقيق جميل من اللون الوردي الوردي الناعم، وهي لوحة ألوان شوهدت في جميع أنحاء عروض الخريف / الشتاء 22/23. يتميز مظهره الخارجي الانسيابي بهدوء بأربعة جيوب أمامية ، وخلفية بسحاب ، ناهيك عن مجموعة من الجيوب المضغوطة والحقيبة في الداخل بالإضافة إلى حامل قلم وشماعات مفاتيح.

هذه القدرة على التنظيم تعني أن هذه الحقيبة الأنيقة يمكن أن تبقي كل ما تحتاجه ليومك في متناول اليد ، بينما تعمل على تعزيز اختيارك للزي وإنشاء أوراق اعتمادك في الموضة الراقية.  هذه حقيبة يمكن أن تأخذك بشكل مريح من المكتب إلى التسوق مع الأصدقاء ثم حتى إلى ليلة مواعدة بسهولة!

جديد ليليو سوفت اللوز

"تصميم المغلف الكلاسيكي باللون الأسمر المحايد"

تشيد هذه الحقيبة المتطورة للغاية بتصاميم المغلفات الكلاسيكية لصانعي حقائب الأزياء الراقية من أعلى الشهرة العالية. في ظل راق من اللوز البني الفاتح ، لا يمكن أن تفشل في استكمال أرقى خزائن الملابس ، وسوف تبدو فقط في المنزل في اجتماع عمل في غرفة الاجتماعات كما يرتديها لتناول العشاء باهظ الثمن في الخارج.

بالإضافة إلى مظهرها الجيد المذهل وتفاصيلها الراقية ، فإنها تخفي أربع فتحات للبطاقات داخل داخلها ، والتي يمكن تثبيتها بأمان حتى تتمكن أنت وحدك من العثور على أموالك وبطاقاتك بسهولة. وإذا كنت تفضل نهجا أكثر استرخاء لتصميم هذه الحقيبة ، فإن حزامها القابل للتعديل يعني أنه لا يمكن ارتداؤها في جميع أنحاء الجسم فحسب ، بل يمكن أيضا ارتداؤها كحقيبة بوم ، لتلك الأيام الخالية من الهم في الشمس.

جديد الدورادو PRT AC الطباعة النباتية

"انسيابية ومشمس ، مثالية للسفر في طباعة نباتية مشرقة"

لم تكن المطبوعات الزهرية الجريئة والنابضة بالحياة أكثر انتشارا على المدرجات، وتفسح المجال تماما لأيام أكثر استرخاء في المناخات المشمسة. مثالي إذن لخزانة ملابس عطلتك! هذه الحقيبة صغيرة وأنيقة وخفيفة للغاية ، وتقوم بقدر مدهش من العمل وراء الكواليس. مع مقصورتين رئيسيتين ، وجيبين أماميين ، وجيبين داخليين ، بالإضافة إلى ثلاث مقصورات يمكن تخزين بطاقاتك فيها ، يمكن لهذا الجمال الصغير أن يحافظ على جميع عملات السفر والمستندات والهاتف والبطاقات الخاصة بك وأكثر أمانا وأمانا ، مع ترك الحرية في الاستمتاع بالمشاهد والأصوات من حولك. في لوحة مبهجة من اللون الأزرق والوردي الدافئ ، مع لمسات من الزبرجد والمغرة ، ستتناسب طبعة الأوراق الاستوائية هذه مع أكثر ملابس العطلات هدوءا إلى أكثر ملابس العطلات حيوية ، مع الحفاظ على كل ما تحتاجه آمنا وقريبا من متناول اليد.

كيبلينغ حقائب كروسبودي BL زجاج البحر BL ART XS

"ألوان مذهلة لأيام وأمسيات متطورة ومستدامة"

هذه الحقيبة الفيروزية المذهلة ، مع لمسات سوداء ، وخلفية سمراء وحزام فيروزي ، لا تبدو فقط جزءا لكل شيء من الرحلات النهارية إلى حفلات الكوكتيل ، بل يمكنها حمل جميع الضروريات الخاصة بك أثناء العناية بالكوكب.

تتميز هذه الحقيبة الصغيرة الأنيقة المصنوعة من مواد معاد تدويرها وجزء من مجموعة K.Limited الحصرية بسعة مذهلة تبلغ ثلاثة لترات ، لذلك لا يتعين عليك التضحية بالأناقة أو الراحة من أجل الحفاظ على جميع ممتلكاتك الضرورية في متناول اليد. عملي أثناء النظر إلى المنزل في أكثر المناطق المحيطة فخامة ، هذا الاختيار الممتاز هو أيضا طارد للماء ، لإبقائه يبدو أفضل ما لديه لسنوات قادمة.

كيبلينغ حقائب كروسبودي أنثى الدنيم النشط غابي

"أسلوب الشارع الرياضي في الدنيم الوظيفي"

وكما هو الحال في المنزل في شوارع المدينة كما هو الحال في الرحلات إلى صالة الألعاب الرياضية ، فإن هذه الحقيبة الفسيحة رائعة بلا شك ، مع قدرات تخزين وتنظيمية استثنائية ، ولكن لن ينظر إليها أبدا وهي تحاول جاهدة. مع حزام كتف عريض قابل للتعديل لتوفير الراحة المثلى، وجيبين أماميين بسحاب، وجيبين جانبيين بسحاب، وجيب خلفي بسحاب، ومقصورة رئيسية بسحاب مع فوب مفتاح، وحاملات هاتف، وقلم، ومحفظة، بالإضافة إلى سعة مذهلة تبلغ 12 لترا، يمكنها استيعاب كل ما تحتاجه لأي شيء قد يجلبه يومك.

وفي الدنيم الأزرق الداكن الخالد ، لا يوجد تقريبا أي زي لا يكمله ، ولا وضع يبدو فيه في غير مكانه. اختيار مفيد ومتعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ، يستحق مكانا في أي خزانة ملابس.

كما توضح هذه القائمة ، يمكن لحقيبة الكروس بودي أن تجلب وظائفها المثيرة للإعجاب إلى أي موقف دون المساومة على الأناقة. مهما كان نمط حياتهم أو ذوقهم في الموضة، هناك حقيبة كروس بودي تناسب الجميع - ومع هذه الخمسة من أفضل حقائبنا، نحن على يقين من أنك ستجد واحدة تناسبك أيضا!