شروط البيع

يرجى قراءة شروط البيع التالية قبل تقديم طلب على هذا الموقع

  1. ما هي هذه الوثيقة؟ لماذا يهم؟

هذه الشروط والأحكام للبيع ("شروط البيع") تنظم شراء المنتجات التي نروج لها وبيعها على هذا الموقع ("المنتجاتSite") وشحن هذه المنتجات في البلدان التي نقدمها في http://www.kipling.co.ae. عند إجراء عملية شراء على هذا الموقع، نطلب منك تأكيد قبولك لشروط البيع هذه، وإذا قمت بذلك، يتم تشكيل عقد بينك وبيننا، وفقًا لشروط البيع هذه. لذلك من المهم أن تقرأ شروط البيع هذه بعناية قبل وضع طلب للمنتجات على هذا الموقع("أمر").

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات يرجى مراجعة صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بنا أو الاتصال بخدمة العملاء كما هو مبين في صفحة الاتصال بنا.

  1. من نحن؟

في هذه الشروط من بيع "VF" ،"نحن" ، "KIPLING®" و "لنا" يعني تاجر المنتجات ، وهي شركة مجموعة VF المسؤولة عن البيع للمستهلكين في البلد الذي تختاره لتسليم المنتجات. للتعرف على شركة VF التي ستبيع لك، يرجى الاطلاع على قائمة كاملة هنا. إذا كنت قد أجريت عملية شراء بالفعل، يمكنك أيضًا التحقق من الشركة المحددة في إيصال الدفع الخاص بك. يمكن الاتصال بنا كما هو مبين في صفحة الاتصال بنا ويقع مركز خدمة العملاء لدينا في 22 شارع 19d - المنطقة الصناعية 3، دبي - الإمارات العربية المتحدة. "أنت"يعني لك العميل.

  1. هل أوصاف المنتجات والأسعار لا تشوبها شائبة؟

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن المعلومات حول المنتجات دقيقة ومحدثة. ومع ذلك، نحن لا نضمن أنه لن تكون هناك أخطاء في وصف و/ أو تسعير المنتجات، أو أن المنتجات ستكون متاحة دائمًا إذا كنت ترغب في تقديم أمر لشرائها.

أيضا، قد تعتمد الألوان التي تراها على الشاشة على نظام الكمبيوتر والإعدادات، لذلك لا يمكننا ضمان أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يعرض بدقة مثل هذه الألوان.

نحتفظ بالحق في تعديل المعلومات حول المنتجات المعروضة على موقعنا، بما في ذلك ما يتعلق بالأسعار والوصف والتوافر. ومع ذلك، لن تؤثر هذه التغييرات على الطلبات التي تلقيت بالفعل بريدًا إلكترونيًا لـ"استلام الطلب" (انظر أدناه).

  1. كيف يمكنني إجراء عملية شراء على هذا الموقع؟

نحن هنا وصف جميع الخطوات اللازمة لإجراء عملية شراء (من الناحية القانونية، لإبرام عقد شراء) على موقعنا. ستكون العملية أدناه متاحة باللغات التالية، وذلك أيضًا حسب موقع الويب الخاص بالبلد الذي قد تكون قد قمت بالوصول إليها: الإنجليزية والعربية.

سيتم توفير العقد المبرم لك في نهاية العملية وسيكون متاحًا أيضًا - ولكن ليس قابلًا للتعديل - في المستقبل من قبلنا.

الخطوة الأولى: يمكنك وضع أمر

لإكمال عملية شراء، عليك أولاً وضع طلب للمنتجات. ثم، يجب أن يكون هذا الأمر مقبولا من قبلنا.

لوضع أمر يجب أن يكون عمرك 18 سنة أو أكثر. لوضع أمر سيكون لديك لتحديد المنتجات على الموقع، حدد طريقة الشحن المفضلة لديك، وإذا أردت، والخدمات الاختيارية الأخرى، وأخيرا انقر على زر "شراء IT الآن". لن نقبل الأوامر التي وضعت بأي شكل من الأشكال غير المفصلة أعلاه.

الخطوة الثانية: نحن نؤكد استلام الطلب

عند وضع الطلب من خلال الموقع سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تلقائية تؤكد استلام طلبك ("البريد الإلكتروني لإيصال الطلب"). يحتوي البريد الإلكتروني لإيصال الطلب على التفاصيل الكاملة لطلبك (مثل الطلب رقم ، ومعلومات عن المنتجات ، والأسعار ، وعنوان الشحن الخاص بك ، وتكاليف التسليم وغيرها). يرجى ملاحظة أن البريد الإلكتروني لإيصال الطلب ليس بالفعل قبولًا لطلبك.

الخطوة الثالثة: الدفع مقدمًا من خلال بطاقة الخصم / الائتمان

نحن عادة ما جمع الدفع لأمر، بمجرد وضع طلبك عن طريق http://www.kipling.co.ae. راجع شروط الدفع لمزيد من التفاصيل.

الخطوة الرابعة: نؤكد أنه تم شحن المنتجات - العقد المبرم!

عندما يتم قبول طلبك من قبلنا، نرسل لك رسالة بريد إلكتروني تؤكد أن كل، أو جزء، من المنتجات، قد تم شحنها ("البريد الإلكتروني تأكيد الشحن").

بمجرد استلام البريد الإلكتروني تأكيد الشحن، وقد تم قبول طلبك أخيرا من قبلنا ويتم إبرام عقد الشراء بينك وبيننا فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم شحنها بالفعل. يتكون مثل هذا العقد من طلبك. لدينا استلام الطلب ورسائل البريد الإلكتروني تأكيد الشحن؛ شروط البيع الحالية آنذاك. لا تسري أي شروط وأحكام أخرى.

عندما لا يتم قبول الطلبات

في حين أننا نفعل ما في وسعنا لقبول الطلبات دائما، ومع ذلك، يمكننا رفض أمر في بعض الحالات، على سبيل المثال، إذا:

  1. يمكنك تزويدنا بمعلومات غير كاملة أو غير صحيحة أو احتيالية فيما يتعلق بهويتك أو عمرك أو تفاصيل الدفع أو معلومات الفوترة أو عنوان الشحن؛
  2. نكتشف أن هناك خطأ على موقعنا يتعلق بالمنتجات التي طلبتها، على سبيل المثال فيما يتعلق بالسعر أو الوصف المعروض؛
  3. المنتجات التي طلبتها للأسف من المخزون أو لم تعد متاحة؛
  4. لدينا أسباب معقولة للاعتقاد بأنك تنوي إعادة بيع المنتجات.

إذا لم نتمكن من قبول طلبك سوف نتصل بك عن طريق البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن ولكن على أي حال في موعد لا يتجاوز 30 يوما من تاريخ طلبك. إذا لم نتمكن من قبول طلبك لأن المنتجات لم تعد متاحة، أو بسبب خطأ في السعر و / أو معلومات أخرى على موقعنا، فإننا سوف نقوم برد لك أي أموال قد تكون قد تم تحصيلها بالفعل لهذه المنتجات.

  1.  كيف يمكنني دفع ثمن المنتجات؟

نحن نقبل العديد من طرق الدفع للمشتريات على هذا الموقع. يرجى الاطلاع على تفاصيل شاملة في شروط الدفع الخاصة بنا.

  1. متى سيتم تسليم المنتجات؟ هل يمكنني تتبع شحنتي؟

يرجى الاطلاع على تفاصيل شاملة في شروط التسليم الخاصة بنا.

يمكنك تتبع شحن منتجاتك من خلال النقر على رابط "تتبع طلبي" في البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن. يرجى ملاحظة أن هذا الرابط سيوجهك إلى موقع البريد السريع، الذي لا يخضع للسيطرة من قبلنا.

  1. أريد تبادل المنتج الذي تم شراؤه اون لا. ماذا يجب أن أفعل؟

نأمل أن تكونوا سعداء مع الشراء من KIPLING® ومع ذلك، في حال كنت لا تحب المنتج، يمكننا أن نقدم لك تبادل في غضون 14 يوما من تاريخ الشراء (التسليم)، شريطة أن يتم إرجاع المنتج في التعبئة والتغليف الأصلي ومصاحبة مع إيصال الأصلي كدليل على الشراء. نحن لا نقدم استرداد نقدي، إلا إذا كنا غير قادرين على معالجة طلبك أو غير قادرين على تقديم منتج جديد، يعمل بكامل طاقته، بناءً على شروط التسليم. إذا قررت تعديل طلبك، لأي سبب، بصرف النظر عن الأسباب المذكورة أعلاه، فإننا سنقدم المبلغ مرة أخرى كقيد إلى بطاقة هدايا KIPLING، باسمك. ما لم يكن المنتج معيبًا ، يجب أن يدفع العميل رسوم التوصيل والبريد السريع.

يرجى الرجوع إلى شروط الضمان من أجل إثارة أي قضايا تتعلق بالمنتج أو المواد أو التصنيع، والتي تنطبق في غضون عامين من الشراء.

  1. من يمكنني الاتصال به إذا كان لدي مشاكل في عملية شراء أو منتج أو إذا كنت أرغب في تقديم شكوى؟ هل تقدم KIPLING® دعم العملاء بعد البيع؟

إذا واجهت مشاكل أو ترغب في تقديم شكوى بخصوص منتج أو عملية شراء تمت على هذا الموقع ، أو إذا كنت تحتاج ببساطة إلى مساعدة ما بعد البيع ، فيمكنك الاتصال بنا كما هو موضح في صفحة اتصل بنا ، التي تديرها خدمة العملاء لدينا. لمزيد من الدعم ، لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني @ [البريد الإلكتروني محمي]

  1. ما هي مسؤولية KIPLING® إذا حدث خطأ ما في عملية شراء أو منتج؟

وتكون مسؤوليتنا عن الأضرار الناجمة عن الإهمال الطفيف محدودة، بغض النظر عن سببها القانوني، على النحو التالي: '1' سنكون مسؤولين عن مبلغ الأضرار المتوقعة المعتادة لهذا النوع من العقود بسبب الإخلال بالالتزامات التعاقدية المادية؛ '2' سنكون مسؤولين عن الأضرار المتوقعة التي يتحملها هذا النوع من العقود بسبب الإخلال بالالتزامات التعاقدية المادية؛ '2' سنكون مسؤولين عن الأضرار المتوقعة التي يمكن أن تصل إلى حد التعويض المتوقع لهذا النوع من العقود بسبب الإخلال بالالتزامات التعاقدية المادية؛ '2' و'2' أن نكون مسؤولين عن التعويض عن الأضرار المتوقعة التي يمكن أن تلحق بالأضرار الناجمة عن الإهمال الطفيف. '2' لن نكون مسؤولين بسبب الإهمال الطفيف في أي واجب آخر من واجبات الرعاية المطبقة.

ولا تنطبق حدود المسؤولية المذكورة أعلاه على أي مسؤولية قانونية إلزامية أو مسؤولية عن الأضرار الشخصية التي تسبب هاوية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنطبق هذه القيود على المسؤولية إذا وإلى الحد الذي افترضت فيه VF ضمانًا محددًا. تنطبق الأحكام المذكورة أعلاه وفقًا لذلك على مسؤوليتنا عن النفقات غير المجدية.

على أي حال، يجب عليك اتخاذ التدابير المناسبة لتجنب وتقليل الأضرار.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن التأخير أو الفشل في تنفيذ التزاماتنا بموجب شروط البيع هذه إذا كان هذا التأخير أو الفشل سببه أي ظروف خارجة عن سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك، على سبيل المثال، الكوارث الطبيعية أو الاضطرابات المدنية أو الإضرابات أو التدخل الحكومي أو فشل موردينا أو موردينا أو فشلك في إعطائنا معلومات صحيحة أو تنفيذ المدفوعات المستحقة. سوف نبلغك بأي أحداث غير متوقعة من هذا القبيل في أقرب وقت ممكن بعد وقوعها، وسوف نفعل ما في وسعنا للحد من تأثيرها على أدائنا قدر الإمكان. إذا استمر هذا الانقطاع لفترة تتجاوز أسبوعين، يحق لك إلغاء الطلب واسترداد المبلغ.

لا شيء في شروط البيع هذه يؤثر على حقوقك القانونية كمستهلك، مثل حقك في ضمان مجاني للسلع المعيبة كما هو مذكور في البند 7 أعلاه، ولا يوجد في شروط البيع هذه أن يستبعد أو يحد من أي مسؤولية من KIPLING® التي لا يمكن استبعادها أو الحد منها وفقا للقانون المعمول به.

  1. هل يتم جمع بياناتي الشخصية ومعالجتها على هذا الموقع؟ لم؟ كيف؟

من خلال تقديم طلبك، فإنك توافق على أننا قد نقوم بتخزين بياناتك الشخصية ومعالجتها واستخدامها لأغراض معالجة طلبك. سنقوم بمعالجة معلوماتك وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

  1. استخدام الموقع

يخضع استخدام هذا الموقع أيضًا لشروط استخدام موقعنا.

  1. ما هو القانون المعمول به؟ والمحكمة المختصة في حالة المنازعات؟ هل تلتزم كيبلينغ® بأي مدونة لقواعد السلوك؟

تخضع شروط البيع هذه من جميع النواحي لقوانين بلد التسليم المطبقة على طلبك، بغض النظر عن تعارض قواعد القوانين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تشريعك المحلي الذي يسن توجيه حقوق المستهلك 2011/83/EU. تتمتع المحاكم المختصة في نفس البلد باختصاص حصري فيما يتعلق بأي نزاعات تنشأ عن عملية شراء تتم على هذا الموقع أو أي منتج، باستثناء أي حق بموجب الحكم الإلزامي من القانون المعمول به لإقامة إجراءات قانونية في مكان الإقامة المعتاد أو محل إقامة المستهلكين.

    * * * * * * *