حقائب لرحلة إلى الشاطئ

حقائب لرحلة إلى الشاطئ

عند التخطيط لرحلة إلى الشاطئ ، فإن أحد أهم الاعتبارات هو حقيبتك. يجب أن تكون عملية ومريحة والحفاظ على ممتلكاتك آمنة.

يعتمد العثور على الحقيبة المناسبة أيضا على نوع رحلة الشاطئ التي تخطط لها. هل ستكون تسبح أو تأكل أو تمشي أو تشاهد المعالم السياحية؟ هل تأخذ العائلة أو الأصدقاء أو الأطفال الصغار؟

ستحتاج أيضا إلى التفكير في نوع الشاطئ. ليست كل الشواطئ أميال على أميال من الرمال الذهبية. يمكن أن تكون بعض الشواطئ مليئة بالحصى والأصداف أو قد تكون هناك كثبان رملية وعشب كثبان رملية للتعامل معها.

كل هذه العوامل ستخبرك بما تحتاج إلى اتخاذه لتكون مستعدا ، وبمجرد امتثالك لتلك القائمة ، يمكنك بعد ذلك التفكير في حقيبتك.

حمامات الشمس

إذا كان يومك يتكون من كراسي التشمس والدباغة والاسترخاء ، فيمكنك السفر خفيفا إلى حد ما. ستحتاج فقط إلى بعض الضروريات في طريق المناشف وكريم الشمس والقبعات والأكواب والمشروبات والنعال.

يجب أن تكون حقيبة الحمل الأكبر حجما أكثر من مناسبة لهذا النوع من الرحلات. مع سهولة الوصول إلى كريم الشمس الخاص بك ، وبعض الجيوب الخارجية بسحاب للمفاتيح والمحافظ والمحافظ والهواتف ومساحة كبيرة لملابسك.

تحقق من هذه الحقيبة الكبيرة ذات اللون الرمادي الحارق للجنسين، والتي تعد مثالية لقضاء يوم في الشمس.

الشمس والبحر والرمال

لقضاء يوم عائلي في الخارج، قد ترغب في التفكير في أكثر من حقيبة واحدة. خذ حقيبة ظهر لملابس السباحة وواقي الشمس والشباشب والمناشف وحقيبة حمل للسندويشات والمشروبات والأشياء الثمينة. مع حقيبة اليد التي توفر سهولة الوصول إلى الأشياء التي ستكون مطلوبة طوال اليوم ، يمكن ملء حقيبة الظهر الخاصة بك بالملابس والمناشف.

يجب أن تكون حقيبة الظهر مقاومة للماء ويفضل أن تكون مغطاة فوق السحابات. تشتهر الرمال بالدخول إلى كل زاوية وجمجمة ، لذلك ستساعد هذه اللوحات في منع حقيبتك من الامتلاء بالرمل ، حتى عند إغلاقها.

مع ثلاثة جيوب خارجية ، بما في ذلك جيب واحد لكل جانب لزجاجات المياه ومقصورتين رئيسيتين ، تتمتع حقيبة الظهر الكبيرة للجنسين Valley Grey بسعة كبيرة لجميع ملابس السباحة والمناشف.

المشي ومشاهدة المعالم السياحية

تذكر أن تحزم الأحذية المناسبة بالإضافة إلى الشباشب الخاصة بك! إذا كنت تخطط للقيام بنزهة على طول الساحل ، فيجب أن تنظر في أخذ بعض الأحذية المناسبة. بالنسبة لحقيبتك ، ربما تجد شيئا أكثر خفة وزنا وانسيابية ، حتى لا تعيق قدرتك على المناورة.

يتضاعف Firefly Up Black Noir كحقيبة كتف. مع مقصورة كبيرة والكثير من العوامل الخارجية الصغيرة ، تعد هذه الحقيبة خفيفة الوزن والمدمجة رائعة للمشي لمسافات قصيرة صعودا وهبوطا في المناظر الطبيعية الساحلية.

مهما كان نوع الرحلة الشاطئية التي خططت لها ، تذكر أن تبقى محميا من أشعة الشمس وأن تظل رطبا.

هل تبحث عن شيء آخر؟ لماذا لا ترى ما هو جديد في Kipling واحصل على أحدث الموضات والأساليب والتصاميم ، اضغط هنا لعرض المجموعة.