أفضل الحقائب لرحلة إلى المدينة

أفضل الحقائب لرحلة إلى المدينة

في كيبلينغ ، نحن نعرف الحقائب. وقد حققنا القليل منها على مر السنين ، من التسوق إلى المشي لمسافات طويلة ، والدراسة إلى السفر والأزياء إلى العمل. لدينا حقائب لكل مناسبة بما في ذلك أفضل حقائب الظهر للسفر والعديد من أنواع حقائب كروس بودي كيبلينغ.

عند التخطيط لرحلة في أي مكان ، عادة ما تكون هناك تفاصيل تحكم نوع الحقيبة التي يجب عليك استخدامها.

لذا ، ماذا عن رحلة إلى المدينة؟

المدن سريعة الخطى ، وغالبا ما تكون مزدحمة ولديها العديد من وسائل النقل ، وكلها لها مطالبها الخاصة. أخذ الحقيبة المناسبة يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في السهولة التي تسافر بها.

عند التخطيط لرحلة إلى المدينة ، يجب أن تفكر في: -

  • الغرض من زيارتك (العمل ، المتعة ، التسوق ، الأحداث ، إلخ)؟
  • هل ستقوم بتعبئة العناصر التي لها متطلبات إضافية (الكمبيوتر المحمول والأشياء الثمينة والملابس وما إلى ذلك)؟
  • كيف ستسافر في جميع أنحاء المدينة (المشي ، المترو ، سيارة الأجرة ، مترو الأنفاق)؟

الغرض من زيارتك سيؤدي بلا شك إلى العناصر التي لديها متطلبات إضافية. إذا كانت رحلة عمل ويجب أن تأخذ جهاز كمبيوتر محمول ، فابحث عن حقيبة تستوعب ذلك من شأنه أن يقلل من أي خطر حدوث ضرر. عند السفر في مترو الأنفاق ، يمكن أن تصبح مزدحمة في كثير من الأحيان ، لذا فكر في كيفية حمل حقيبتك وما إذا كانت تضيف إلى المساحة التي تشغلها.

حقائب

الأكثر تنوعا من الحقائب هي حقيبة الظهر. مصممة للجلوس على كتفيك مع أحزمة مزدوجة ، فهي مثالية لحمل الأحمال الأثقل بسهولة. تناسب حقائب الظهر الأيام الطويلة والأحمال الكبيرة ، وهي طريقة سهلة للتنقل في المدينة مع جميع ممتلكاتك.

في كثير من الأحيان ، تحتوي حقائب الظهر الحديثة على أكمام في الخلف لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وجيوب من الداخل والخارج للعناصر الصغيرة والأشياء الثمينة ، بالإضافة إلى أحزمة قابلة للتعديل للأحمال المختلفة.

بالنسبة للأشياء الثمينة ، يجب أن تبحث عن الحفاظ عليها آمنة في الجيوب الداخلية لحقيبة ظهرك. هذا يحرر الجيوب الخارجية للعناصر التي قد تحتاج إلى الوصول إليها بانتظام ، مثل بطاقات السكك الحديدية أو الحافلات أو المشروبات أو سماعات الرأس.

الايجابيات :-

  • حمل الأحمال الثقيلة بسهولة.
  • الكثير من الجيوب من الداخل والخارج.
  • أحزمة قابلة للتعديل.
  • مريحة وملائمة.

السلبيات:-

  • سيضيف عرضا إضافيا إلى محيطك (على الرغم من أن المقابض الموجودة في الأعلى تعني أنه يمكن حملها أيضا بواسطة ساقيك).
  • جذابة للنشالين في الأماكن المزدحمة.

حقائب كروس بودي

تعد حقائب الكروس بودي ، مثل الحقائب ، رائعة لسهولة الوصول والسلامة والتنقل. من خلال توزيع الوزن على جسمك ، لا تحمل الحقائب عموما الكثير من حقائب الظهر ، ولكن يمكنك العثور على أمثلة مع أكمام الكمبيوتر المحمول لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأصغر حجما والكثير من الجيوب ، من الداخل والخارج.

مع كل متعلقاتك المتدلية أمامك ، يمكنك الوصول إلى الجيوب والمقصورة الرئيسية حيث أن كل شيء موجود ، على طول الذراع. تسمح لك الأشرطة القابلة للتعديل بضبط الحقيبة على مسافة لا تتداخل مع الحركة ، كما أن الجيوب المضغوطة الموجودة في الأمام رائعة للأمان.

الايجابيات :-

  • يسهل حملها والوصول إليها أثناء التنقل.
  • جيوب آمنة.
  • حركة كبيرة.

السلبيات:-

  • سعة أصغر من حقيبة الظهر.

بالطبع ، هذان مجرد اقتراحين لزيارتك للمدينة. عند وضع اعتباراتك الأولية للرحلة ، قد تجد أنك بحاجة إلى شيء مختلف تماما. قد تملي عطلات نهاية الأسبوع حقائب متعددة.

مهما كنت مسافرا، تأكد من الحفاظ على سلامتك. توفر العديد من الحقائب رؤية إضافية مع شرائط عاكسة وألوان زاهية. يمكن أن تكون هذه الإضافات مفيدة ، خاصة إذا كنت مسافرا ليلا أو على الطرق بدراجة.

لمعرفة الجديد في Kipling ، يمكنك اتباع هذا الرابط.