اختيار الحقيبة المناسبة لحقائب اليد الخاصة بك

اختيار الحقيبة المناسبة لحقائب اليد الخاصة بك

مع إثارة عطلة تلوح في الأفق ، يصبح العثور على الحقائب والحقائب المناسبة لرحلتك أمرا ملحا. في حين أنه قد يكون من السهل العثور على حقيبة سفر ، فقد تحتاج أمتعتك اليدوية إلى مزيد من الاهتمام.

نظرا لأن الشركات المصنعة المختلفة تعمل وفقا لمواصفات مختلفة ، فإن حقائب أمتعة المقصورة غالبا ما تكون بأشكال وأحجام مختلفة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن شركات الطيران نفسها تميل إلى أن يكون لها شروط وأحكام وأوزان وأحجام مختلفة تتعلق بما هو مقبول كحقائب يدوية.

لذا ، ما الذي يجب أن تفكر فيه؟

ويلي جيد

عند التسوق لشراء أمتعة المقصورة ، عليك التفكير في رحلاتك. كيف يمكنك الوصول من وإلى المطارات ، هل تسافر كثيرا أثناء العطلة؟

بالنسبة لغالبية المصطافين ، تميل حقائب المقصورة ذات العجلات إلى توفير الراحة. نظرا لأن حقيبة يدك تظل معك طوال الوقت الذي تسافر فيه ، فإن رفع الوزن عن ظهرك يمكن أن يوفر بعض الراحة.

السؤال إذن ، هل تختار 2 عجلات ، أو 4؟   

مع أربع عجلات دوارة مثالية للتجول عبر المطارات والفنادق بأرضياتها الملساء والصلبة. ومع ذلك ، فهي ليست رائعة على الأرصفة أو الأرصفة لأعلى ولأسفل أو عبر التضاريس الوعرة الأخرى.

تعتبر الحقائب ذات العجلتين أكثر مهارة في التعامل مع التضاريس الوعرة. تعتبر الحقائب ذات العجلتين ، التي يتم سحبها خلفها ، أكثر ملاءمة إذا كنت تنوي السفر بأمتعتك خارج المطار أو الفندق.

تحقق من المقاسات

لا يمكننا التأكيد على هذا بما فيه الكفاية ، تحقق مع شركة الطيران الخاصة بك بشأن أحجام الحقائب. فقط لأنك استخدمت الحقيبة في رحلة سابقة ، لا يعني أنها مقبولة عالميا. شركات الطيران المختلفة لديها لوائح مختلفة.

عند التسوق لشراء حقيبتك ، احتفظ بالقياسات في متناول اليد. أيضا ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العجلات والمقابض كجزء من طول الحقيبة. إذا كانت حقيبتك ممتدة أو تحتوي على مقصورات قابلة للتمديد ، فتأكد من أنها مناسبة عندما تكون بكامل طاقتها.

لا تقوم جميع شركات الطيران بفحص كل حقيبة. القياسات هي أكثر من مبدأ توجيهي. لكن ضع في اعتبارك ، إذا كانت طائرتك ممتلئة ، فمن المرجح أن تتحقق من الحجم لأن المقصورات العلوية محدودة. إذا كانت حقيبتك تخالف التوجيه ، فقد تصبح مكلفة.

المحتويات

أخيرا يجب أن تفكر في محتويات حقيبتك. ما الذي ستأخذه معك على متن الطائرة ، هل سيكون هناك فائض لأمتعتك المسجلة؟ هل سيكون لديك أشياء ثمينة هناك مثل جهاز كمبيوتر محمول؟

إذا كنت تخطط لأخذ الأشياء الثمينة ، فستوفر علب القشرة الصلبة مزيدا من الحماية. إذا كنت مسافرا مع البضائع الثقيلة ، فقد ترغب في التفكير في حقيبة من القماش وخفيفة الوزن. يمكن أن يكون إعداد قائمة بالبضائع الخاصة بك مسبقا مساعدة كبيرة في التوصل إلى هذه القرارات.

إذا كنت تبحث حاليا عن حقائب الأمتعة ، يمكنك عرض مجموعة الأمتعة الكاملة لدينا من خلال هذا الرابط. هل لديك أي أسئلة أو مخاوف؟ لا تتردد في التواصل معنا بالضغط هنا.