حقيبة حمل كيبلينغ الفنية – احتفاء بالفنانات

حقيبة حمل كيبلينغ الفنية – احتفاء بالفنانات

في الشهر الماضي ، أصدرت Kipling ثلاث حقائب حمل جديدة كجزء من مجموعة Art Tote Bag. احتفالا باليوم العالمي للمرأة ، جاءت هذه الحقائب من خلال عملية تصميم مختلفة. كان كل تصميم تفسيرا مختلفا لتمكين المرأة ، صممه فنان مختلف.

تعاونت Kipling مع المبدعين المشهورين ، مما سمح لهم بوضع دورانهم على المجموعة. كان الموجز هو إنشاء حقائب تمثل ما يعنيه أن تكون مبدعة أنثى ، ولكن أيضا للاحتفال بإنجازات المرأة في جميع أنحاء العالم.

تم اختيار مبدعينا الثلاثة لتوهجهم الفني ، ولكن أيضا لمثابرتهم في ريادة الأعمال التي قادتهم إلى النجاح. كل خلق الفن صنع بمسؤولية، في ثلاثة تخصصات مختلفة جدا داخل عالم الفن. تصور تصاميمهم ثلاث قصص فردية ، ولا يمكننا أن نكون أكثر فخرا بإدراجها في مجموعة هذا العام.

آرت إم ماريلو AF++ ماريلو برينت

أول فنانينا هو ماريلو ، من لندن ، المملكة المتحدة. ومع تخفيف قبضة الوباء على العالم، أرادت أن تفكر في أوقات ما قبل الإغلاق عندما يمكن للناس أن يكونوا معا. تجتمع الألوان الزاهية والجريئة مع التراكيب الرسومية معا ، مما يعطي شعورا بالبهجة والحرية. واحتفالا أيضا بالشكل الأنثوي، تتم طباعة التصاميم على نايلون معاد تدويره بنسبة 100٪.

يمكنك اتباع هذا الرابط إلى حقيبة ماريلو.

آرت إم جيسيكا AF++ كريسبي زهرة طباعة

فناننا الثاني ينحدر من نيويورك. تمتلك جيسيكا متجرا للحلويات وبدأت في صنع الحلويات الجميلة واللذيذة عندما أدركت أنه يمكن إضافة تلوين الطعام إلى Rice Crispies. يتم تمثيل فنها المقرمش والملون في الزهور الملونة التي تصطف على حقيبتها. يتم رفع الزهور ، على الرغم من 2 الأبعاد ، من الحقيبة لجعلها تنبثق وتضيف بعدا إضافيا. قاعدة النايلون المزخرفة للحقيبة مصنوعة من قماش معاد تدويره بنسبة 100٪.

انقر هنا لمشاهدة إبداع جيسيكا المزهر والملون.

آرت إم جريس AF++ غريس بلاك كومبو

فناننا الثالث والأخير هو غريس ، مصمم متماسك من هونغ كونغ. التقينا غريس من خلال Redress ، وهي مؤسسة خيرية بيئية تتطلع إلى تحويل نفايات المنسوجات إلى اقتصاد دائري. من خلال تعليم المبدعين الشباب حول الممارسات المسؤولة من التصميم إلى الأعلى ، يأملون في إحداث تغيير في الصناعة من خلال تشكيل مستقبلها.

تتميز حقيبة Graces بالحزام واللحف ، مما يعطي العديد من القوام والأنماط والألوان التي تجعل الحقيبة تنبض بالحياة. الجيب الأمامي قابل للفصل ويتضاعف كحقيبة كروس بودي. يوجد في الداخل جيب كمبيوتر محمول وقاع زائف يتضاعف كمقسم للمقصورة الرئيسية.

تحقق من حقيبة Graces من خلال هذا الرابط.

مع تصميم كل فنان يروي قصة مختلفة ، هناك رسالة متماسكة أيضا. كن دائما نفسك الأصيلة. تستمر مهمة Kipling المتمثلة في تخفيف خطوتك ، احتفالا بالنساء ، ومع 3 تصاميم جديدة من 3 نساء موهوبات.

للاطلاع على مجموعتنا الكاملة من حقائب Art Tote ، يمكنك اتباع هذا الرابط.