كيبلينج × فيكتوريا تانغ: اتجاهات حقائب الربيع القادمة في عام 2023

كيبلينج × فيكتوريا تانغ: اتجاهات حقائب الربيع القادمة في عام 2023

لن يكون الشتاء قريبا سوى ذكرى باردة وبعيدة. اقترب الربيع وحان الوقت لبدء التفكير في تحديث خزائن ملابسنا والنظر إلى أكبر صيحات الحقائب لعام 2023 لمساعدتنا على الارتقاء بلعبة الأزياء لدينا. ما هي أفضل طريقة للاستعداد لربيع 2023 من مجموعة حقائب فيكتوريا تانغ؟ هذه المجموعة هي احتفال بالتفاؤل المشرق لكونها امرأة مستقلة في العصر المعاصر. في المقالة أدناه ، سنقدم مزيدا من المعلومات حول المجموعة وكيف تميل إلى أكبر اتجاهات العام.

من هي فيكتوريا تانغ؟

قبل أن نتعمق في تصميمات حقائب السيدات التي تحتاجين إلى مراقبتها ، دعنا نتحدث عن المصمم الغامض وراء المجموعة التي تحمل نفس الاسم. فيكتوريا تانغ هي مصممة ومديرة إبداعية ومتعاونة غزيرة الإنتاج مع العلامات التجارية ومقرها في هونغ كونغ. عملت مع منشورات دولية كبرى مثل Vogue و V Magazine وتعاونت مع عدد لا يحصى من العلامات التجارية ، بما في ذلك Lane Crawford و Dior Homme.

تشتهر فيكتوريا بعملها الخيري ودفاعها عن الأشخاص ذوي متلازمة داون (تشغل منصب رئيس جمعية متلازمة داون في هونغ كونغ) ، ولكن بصفتها المهنية اشتهرت بقدرتها على دمج الحرفية التقليدية مع التصاميم المعاصرة ، وهي عملية غالبا ما تؤدي إلى قطع فريدة وجميلة. شغفها بعروض الأزياء في تصاميمها الجريئة والغريبة (لكنها أنيقة) والتفاصيل الرائعة التي تضعها في إبداعاتها.

موسم من التنوع

الاتجاه الرئيسي لربيع 2023 هو التنوع. ويتجلى ذلك في تصاميم الحقائب التي يمكن ارتداؤها بطرق متعددة ولمناسبات متعددة. تجسد مجموعة Kipling x Victoria Tang هذا الاتجاه من خلال تقديم العديد من حقائب الكتف وحقائب اليد وحقائب اليد التي يمكن أن تتناسب مع أي نمط أزياء تقريبا وتتبعها أينما ذهبت ، من صالة الألعاب الرياضية إلى غرفة الاجتماعات إلى النادي. المجموعة موجهة خصيصا للنساء أثناء التنقل ، لكن التطبيقات العملية لهذه الحقائب ليست الحافز الوحيد لإضافة واحدة إلى مجموعتك.

تعدد الاستخدامات هو أكثر من مجرد تطبيقات نفعية. تريد شيئا يمكن أن يدلي ببيان ، حتى عندما يكون من المفترض أن يتم التقليل من شأنه. وهذا يعني أنها حقيبة يمكن أن تبرز كل من المظهر الأكثر جرأة والمجموعات الأكثر رصانة بتفاصيلها اللونية المتدرجة وزخارفها الفريدة. هذه الميزات هي من بين أكبر الاتجاهات في السنة وستستمر طوال فصل الربيع الملون حتى أشهر الصيف الحارة.

أطلق العنان لرئيسك الداخلي مع Kipling

سيكون ربيع 2023 هو كل شيء عن التنوع والألوان الجريئة والتصاميم الكلاسيكية مع لمسة عصرية. إذا كنت ترغب في لفت الأنظار والسماح لرئيسك الداخلي بالخروج ، فأنت بحاجة إلى حقيبة متعددة الأغراض من مجموعة Kipling x Victoria Tang المثيرة لإكمال ملابسك.

تجرأ على الجرأة وكن نفسك دون اعتذار. تسوق المجموعة وأكثر من ذلك ، فقط على Kipling.