مستوحاة من الحياة - 9-5 و 5-9 أنماط حياة

مستوحاة من الحياة - 9-5 و 5-9 أنماط حياة

في Kipling ، نبحث دائما عن طرق لمساعدتك على عيش حياتك على أكمل وجه. الحصول على أقصى استفادة من كل يوم يعني أنه يمكنك الانتهاء منه بشعور بالإنجاز والنوم جيدا والاستعداد للغد.

إن العثور على شغفك 9-5 وشغفك 5-9 والتأكد من ملاءمتهما في كل يوم هو المفتاح. يمكن أن يكون العمل في وظيفة تستمتع بها أسهل من القيام به ، ولكن مع القليل من النشاط 5-9 الذي يتصدر كل يوم عطلة ، لديك أهداف قابلة للتحقيق.

لا تعمل يوما واحدا في حياتك

يقولون ابحث عن وظيفة تحبها ولن تعمل يوما واحدا في حياتك. في حين أن هذا قد يكون صحيحا ، فإن العثور على عمل تحبه لا يحدث فقط عن طريق الصدفة. ولكي نستمتع حقا بعملنا، يجب أن ننفذ ممارسات إيجابية، وأن نجد حلولا للمشاكل، وأن نصبح متقبلين لمواقفنا.

تحدثنا إلى جيس ، فني الأظافر في النهار ودي جي في مهده ليلا. كان لديها هذا لتقوله عن وظيفتها ،

"التواصل مع الناس في بيئة مريحة والتعاون لخلق فن جميل هو ما أحبه في كوني فنان أظافر. لقد أجريت العديد من المحادثات الصحية والثاقبة مع عملائي وقد أنعم الله علي بتجربة حياة مختلفة من خلالهم.

أنهي نوباتي وأنا أشعر وكأنني سافرت حول العالم. كلهم يأخذونني إلى وجهات مختلفة لمدة ساعة أو نحو ذلك".

اقلب السلبيات

إذا كنت تكافح من أجل الاستمتاع بالعمل ، فحاول إعداد قائمة بإيجابيات وسلبيات الوظيفة. بمجرد تجميعها ، ابذل قصارى جهدك لتحويل السلبيات إلى إيجابيات. مع العقلية الصحيحة ، هناك دائما إجابة على لغزك.

يمكن تحويل التنقل الطويل أو الذي يستغرق وقتا طويلا إلى إيجابية مع الكتب أو الكتب الصوتية. إذا سمحت الطرق ، يمكنك ركوب الدراجة إلى العمل. البحث عن الحلول وإنشاء هدف أو مكافأة سيؤتي ثماره داخل وخارج وظيفتك.

5-9 العواطف

خارج الحياة العملية ، وقتك هو وقتك. سيساعدك ملؤها بالأنشطة الإبداعية والمريحة والعلاجية والممتعة على الاسترخاء والعثور على راحة البال. تحدد هواياتك من أنت أكثر من مكان العمل ، لذا احزم أمسياتك بالأشياء التي تجعلك سعيدا.

بالنسبة لأولئك منا الذين لديهم وظائف جسدية أكثر ، قد لا تحتوي أمسيتك على أكثر من التلفزيون أو بعض الموسيقى. يمكن للتأمل واليوغا والقراءة أو الكتابة أن تهدئ العقل ، وتبطئ معدل ضربات قلبك وتحقق أقصى استفادة من وقت توقفك.

أعطانا الدي جي المفضل لدينا وفني الأظافر جيس نظرة ثاقبة على هواياتها ووقت توقفها.

"الموسيقى والدي جي مثل علاجي. إنه يساعدني على التواصل مع والتخلص من كل ضغوطي ومخاوفي. دوري كفنان أظافر هو إجراء محادثات حميمة مع شخص آخر ، ولكن صنع الموسيقى الخاصة بي هو محادثة مع - غالبا ما تكون تجربة استبطانية وعميقة للغاية.

DJing هو وسيلة بالنسبة لي للتعبير عن جانبي المرح والحرية والاحتفال بالحياة! وجود هذا المنفذ يشبه الطقوس بالنسبة لي ويسمح لي بالحفاظ على توازن حياتي. إنها الطريقة التي أملأ بها كأسي الخاص قبل أن أتمكن من حمل الحب وسكبه في الآخرين".

الرصيد

الانتقال اللطيف بين أنماط الحياة 9-5 و 5-9 سيعزز بالتأكيد نتائج يومك. إن التفكير في يوم عملك خلال المساء ، وربما حتى العثور على الإلهام في مشاريعك الإبداعية ، يرى نمط حياة واحد يغذي الآخر.

جيس تشاركنا انتقالها السلس من 9-5 إلى 5-9.  

"التغيير بين العواطف هو عملية طبيعية بالنسبة لي. إن عمل الأظافر في النهار وصنع الموسيقى في المساء هو وسيلة بالنسبة لي للتخلي عن اليوم والاحتفال به. عند كتابة الموسيقى ، أجد هذا صحيحا بشكل خاص لأنني سأتأثر غنائيا بالمحادثات التي أجريتها خلال اليوم وسأكون قادرا على "تدوين اليوميات" صوتيا. إن القدرة على أن أكون متنقلا مع سماعات الرأس و USB الخاصة بي في جميع الأوقات أمر بالغ الأهمية. "

مع حقائبنا خفيفة الوزن ، تساعد Kipling على الاستمرار في العيش على الجانب الخفيف. أخذ جيس من شريط الأظافر وأعلى خلف الطوابق ، لا يوجد ما يعيقها.

انقر هنا لعرض فن الحياة الكامل. مجموعة لايت.