إضفاء الطابع الشخصي على حقيبتك

إضفاء الطابع الشخصي على حقيبتك

إضفاء الطابع الشخصي على حقيبتك

حقيبتك هي رفيقك، مساعدك، يد العون الخاصة بك، سحب ممتلكاتك في كل مكان تذهب إليه. كعضو متفاني في فريقك، قد تعكس حقيبتك قليلا عن شخصيتك.

كيبلينغ فهم هذا وهذا هو السبب لدينا عدد قليل من الخيارات وإضافات لمساعدتك على تخصيص حقيبتك، مما يجعلها حقا لك. اجعل حقيبتك تبرز من الحشد ، اجعلها فريدة من نوعها ويمكن التعرف عليها على أنها حقيبتك.

اكسسوارات

من بين مجموعتنا المختارة من الملحقات ، ستجد دبابيس وشارات وسحابات سحب وحقائب وملصقات وأكثر من ذلك. تعد إضافتها إلى حقيبتك طريقة ممتعة لبدء تخصيص حقيبة الظهر أو حقيبة القلم الرصاص أو الأمتعة.

عبر مجموعتنا الضخمة من الحقائب والمحافظ سوف تجد أيضا مطابقة التصاميم. يمكنك مزج ومطابقة جميع التصاميم المفضلة لديك وإعطاء مجموعتك موضوعا.

اجعلها شخصية

يتوهم أخذ حقيبتك إلى المستوى التالي؟ مجموعتنا "اجعلها شخصية " هي كل شيء عن مساعدتك في العثور على نمط مناسب للحقيبة الخاصة بك.

يمكنك اختيار الألوان والأنماط ونمط الحقيبة ، ثم أعلى تشغيله مع النص الخاص بك. لديك ما يصل إلى 12 حرفا لتقول رأيك ، أو تطبع اسمك أو مدرستك أو أي مفهوم إبداعي تفكر فيه.

العملية بسيطة. من خلال علامة التبويب جعله الشخصية على الموقع، واختيار واحد من المنتجات المؤهلة وإجراء عملية شراء. بعد اختيار وشراء عبر الإنترنت، قم بزيارة متجر كيبلينغ في دبي مول، حيث يمكنك اختيار ما يصل إلى 12 حرفا ترغب في طباعتها على الحقيبة أو الحقيبة. (تتوفر فقط أحرف اللغة الإنجليزية لهذه الخدمة)

ستستغرق العملية ما يصل إلى 48 ساعة لإكمالها ، وبعد ذلك ستكون حقيبتك الجديدة أو حقيبة قلم رصاص أو الحقيبة جاهزة للجمع. يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة متوفرة فقط من خلال متجر كيبلينغ في دبي مول.

الأساور والقلائد وأكثر من ذلك...

ما نظرة لا يمكن أن تكتمل مع بعض المجوهرات Kipling. لدينا مجموعة من القلائد والأساور والأقراط وغيرها من المسرات جميع الرياضة نفس التصاميم المألوف كما حقائبنا والحقائب.

مهما كانت رغباتك في حقائبك وملحقاتها، نأمل أن يكون هناك شيء للجميع في متجرنا. تفخر Kipling بأنها شاملة ومتنوعة على نطاق واسع وتقدم منتجات ذات جودة عالية من علامة تجارية موثوق بها في جميع أنحاء العالم.

لمعرفة ما هو جديد في المتجر، يمكنك اتبع هذا الرابط.