مربوطة - حقائب مصممة للمغامرات

مربوطة - حقائب مصممة للمغامرات

الإثارة من أخذ عطلة أو الذهاب في مغامرة تصل إلى ذروتها عند التعبئة، ونحن متأكدون من أنك سوف توافق. مع الكثير من الطرق المختلفة للسفر، وهناك يأتي الكثير من الاعتبار لاحتواء الأمتعة الخاصة بك.

وبصرف النظر عن كيفية السفر، سيارة، حافلة، قطار، طائرة، تحتاج إلى النظر في مقدار المشي يجب عليك القيام به. هل ستنتقل من وسيلة نقل إلى أخرى، ما نوع التضاريس التي ستغطيها؟ كل هذه العوامل المختلفة ستحدد نوع الحقيبة، أو الحقائب التي قد تحتاج إليها.

وكدليل، اعتقدنا أنه يمكننا تحديد بعض الخيارات المختلفة وما هي الأنسب لها.

 

أيام الخروج

عند السفر خلال اليوم، تحتاج إلى النظر في مقدار الوقت الذي سيتم إنفاقه في حمل الحقيبة وما ستحتاجه. هل ستحتاج إلى الوصول المستمر إلى متعلقاتك؟

لأيام مع الكثير من المشي، وحقائب الظهر مع كل من الكتف والخصر الأشرطة من المستحسن للغاية. يضيف حزام الخصر أمان إضافيا ، مما يمنع الحقيبة من التأرجح على ظهرك ويحتمل أن يسبب مشكلة. هذه هي أهمية خاصة عند حمل الأحمال الثقيلة.

إذا كان يوم سفرك يتطلب حملا أخف وزنا ، فإن أكياس الجسم المتقاطعة  تقدم خيارا مبسطا وسهل الحمل وسهل الوصول.

 

رحلات طويلة المدى

السفر عبر الحدود أو القارات بالطائرة أو القطار أو القارب أو الحافلة سيتطلب بلا شك حقيبة سفر. يجب أن تكون حقيبتك قوية ودائمة لتحمل الطرق أو المطبات التي قد تواجهها.

عند النظر في حقيبة، يجب أن تكون على علم أيضا أنك سوف تستخدم على الأرجح للبعثات في المستقبل. فمن الأفضل العثور على حقيبة جيدة من جميع النواحي، مع عجلات، مقصورات قابلة للتوسيع ومقبض.

 

حمل على

رفيق عظيم لحقيبة سفرك، يمكن العثور عليها في كيس من القماش الخشن. يمكن ضغطها بسهولة لحملها داخل الحقيبة ، وعادة ما تكون أكياس القماش الخشن مثالية للأمتعة اليدوية. إذا كنت لا تنوي حمل حقيبتين ، يمكن ملء كيس من القماش الخشن في حقيبة معبأة بعناية بسرعة بما تحتاجه للرحلة أو الرحلة الثانوية.

حقائب الظهر هي أيضا المفضلة لشركة للرحلات الجوية. راحة مقصورات متعددة، والأشرطة لظهرك، وفي كثير من الحالات كم كمبيوتر محمول، وحقيبة الظهر هو اختيار المسافر. بالنسبة لمعظم شركات الطيران ، فإن بدل حجمها لحمل على تناسب معظم حقائب الظهر القياسية.

مهما كانت خطط السفر الخاصة بك، فمن المستحسن دائما أن تسافر بالضوء قدر الإمكان. عندما وأين يمكنك، يجب وضع الحقيبة أسفل. باستخدام الحقيبة الصحيحة، بالطريقة الصحيحة يمكن أن ينقذك من مشاكل مع الموقف الخاص بك أو آلام الظهر.

للحصول على مجموعة كاملة من الحقائب للسفر، يمكنك النقر هنا.