العناية بمقتنياتك الثمينة – احتياطات التعبئة

العناية بمقتنياتك الثمينة – احتياطات التعبئة

 

عندما كنت التعبئة لقضاء عطلة، والقلق الرئيسي هو مدى سلامة الأشياء الثمينة الخاصة بك سوف تكون. إذا كنت تستطيع تجنب أخذها، القيام بذلك، ولكن كما هو الحال في كثير من الأحيان، وسائل الراحة والراحة قد تتطلب منهم للحصول على متن الطائرة.

هذا لا ينبغي أن يعني القلق والقلق طالما أنك تتبع بعض احتياطات التعبئة وتعتني بالأشياء الثمينة الخاصة بك. المجوهرات والتكنولوجيا والأدوات وفي الطريق إلى المنزل ، يمكن نقل جميع الهدايا التذكارية بأمان في أمتعتك مع بعض الخطوات البسيطة.

 

تسجيل الدخول، هو خارج

القاعدة الأولى لنادي التعبئة هي عدم وضع الأشياء الثمينة الخاصة بك في أكياس فحص. هذا ليس دائما خيارا، ولكن حيث يمكن أن يكون، ينبغي أن يكون.

يجب أن تبقى المجوهرات دائما على الشخص الخاص بك. إذا كان جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول هم رفاقك في السفر ، فدعهم يكونوا كذلك. يجب أن تكون الحقيبة العلوية كبيرة بما يكفي لاستيعاب حتى أكبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، لذلك الاستفادة القصوى منها.

بالإضافة إلى الأضرار التي لحقت بمقتنياتك الثمينة من مناولة الأمتعة المهملة ، فإن الخطر الحقيقي جدا للأمتعة المفقودة هو أيضا عامل رئيسي. ممتلكاتك هي في معظم الحالات، مسؤوليتك حتى دائما توخي الحذر مع ما يحصل إيداعه.

 

هذا التفاف

إذا كان يجب عليك تسجيل الوصول إلى أية عناصر ثمينة، تأكد من التفاف عليها بشكل جيد. لا تضع أي شيء يمكن كسره في أي مكان بالقرب من حافة حقيبتك. إنشاء الحقيبة في منتصف حقيبتك لحساسية وضمان أنها شرنقة في هو أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة.

التفاف الأشياء في المناشف أو البلوز ومن ثم الزنج لهم في هو أيضا تكتيك كبير. غالبا ما تكون هذه الطريقة مفيدة في رحلة العودة. الهدايا التذكارية والزجاجات والقابلات للكسر ستقف أفضل فرصة مع أكبر عدد ممكن من الملابس والمناشف المحيطة بها.

 

قفله

حتى أصغر من الأقفال على السوستة الخاصة بك يمكن أن تكون بمثابة رادع بما فيه الكفاية لوضع الانتهازي قبالة. يمكن التقاط أقفال مقابل لا شيء ودائما وضع عقبة إضافية في طريق الصلاة العينين وممتلكاتك.

 

حقيبة مزدوجة

في حالة مستحضرات التجميل والأدوية ، من المستحسن دائما مضاعفة كيسها. طبقة إضافية بين التسريبات المحتملة والملابس النظيفة الخاصة بك يمكن أن يكون المنقذ للحياة. استخدام شيء بسيط مثل حقيبة الناقل وبعض الأربطة المطاطية يمكن أن ينقذ قمصانك من الكوارث.

عند التسوق للحقائب، سوف قذائف الثابت توفير أفضل حماية. النظر دائما عامل الصدمة من الأمتعة قذف على الرغم من, وإذا كان هناك مساحة إضافية في هذه الحالة, حزمة بها مع المناشف.

لدينا مجموعة كاملة تحقق لدينا مجموعة حقيبة السفر هنا.