دليل التعبئة النهائي - كيفية تعبئة الأكياس بشكل صحيح

دليل التعبئة النهائي - كيفية تعبئة الأكياس بشكل صحيح

تعبئة حقيبة هو كل شيء عن التخطيط. معرفة كيفية حزمة أكياس بشكل صحيح يمكن أن يوفر لك الوقت والطاقة والضغط على ظهرك وأطرافه. أول شيء سوف تحتاج إلى أن تقرر هو نوع من حقيبة رحلاتك سوف تتطلب.

سواء كنت تأخذ حقيبة يد على كتفك للتسوق، أو حقيبة لرحلة، والتعبئة أكياس خفيفة قدر الإمكان هو المفتاح. الطريقة التي حزمة سوف تلعب أيضا دورا في كل من المبلغ الذي يمكن أن تتخذ، والحمل الذي يجب أن تحمل.

 

الحقيبة المناسبة للوظيفة

وينبغي دائما النظر في الحقيبة نفسها. بما في ذلك الوزن الذي يجب أن تحمله ، يمكن أن يؤدي اختيار الحقيبة الخاطئة إلى أي عدد من المشكلات ، خاصة عند الطيران. حقائب كبيرة وصغيرة، holdalls، الحقائب، حمل وحقائب الظهر تناسب جميع مغامرات محددة.

 

التخطيط السليم يمنع سوء التعبئة

كيف أو ما حزمة سوف تتغير اعتمادا على الظروف. هناك بعض القواعد البسيطة لجميع التعبئة كيس، وكل خط سير الرحلة. التخطيط لما تحتاجه، ما تحتاج إلى الوصول إليه وكيفية توزيع الوزن سيساعد على تخفيف الحمل.

وكقاعدة عامة ، لقضاء عطلة ، و5،4،3،2،1 قائمة مرجعية يأتي دائما في متناول اليدين. 5 جوارب وملابس داخلية، 4 قمم، 3 قيعان، 2 أزواج من الأحذية وقبعة واحدة. هذا ليس علما دقيقا، ولكنه نقطة انطلاق رائعة. إذا كان لديك هذه الأساسيات، يجب أن البقاء على قيد الحياة.

يمكن دمج الإضافات، مثل ملابس السباحة ومواد النظافة وملابس ما قبل النوم في الخطة. عند التخطيط لما تحتاجه ، يجدر أيضا النظر في ما لا تحتاجه. الوزن الزائد عادة ما يأتي بتكلفة، أن تتعلق المالية، والطاقة، أو الصحة.

 

التعبئة للشاطئ

للشاطئ، قد ترغب في النظر في الحقيبة، holdall، حقيبة ظهر أو حمل حقيبة. لا تأخذ أفضل حقيبتك إلى الشاطئ ، حيث من المرجح أن ينتهي بها المطاف مغطاة بالرمال. شيء مع بطانة للماء هو الأفضل. الكثير من المقصورة يمكن أن تبقي السندويشات الخاصة بك بعيدا عن الرمال والمناشف الرطبة من الملابس الجافة.

المتداول حتى المناشف وحصائر الشاطئ لطيفة وضيقة، ووضعها في الجزء السفلي من الحقيبة لأنها تحمل وطأة الوزن. الحفاظ على المياه في متناول الجميع، فضلا عن كريم الشمس. إذا لم يكن لديك مقصورة جانبية لطعامك ، فمن الأفضل الاحتفاظ بها في كيس منفصل في الجزء العلوي من متعلقاتك. هذا يتجنب أن يتم سحقها والتعرق أكثر من اللازم.

 

 

 

التعبئة حقيبة للمشي لمسافات طويلة

عند التخطيط لمغامرة خارج المسار للضرب ، وحقيبة الظهر والتخطيط السليم أمر ضروري. سوف تحمل الحمل كلما كنت تتحرك، وتعتمد على كيفية المغامرة مغامرتك، التي يمكن أن تكون عبئا كبيرا.

إذا التخييم، حزمة الاشياء النوم الخاص بك في الجزء السفلي. سيتم استخدام الوسائد والبطانيات والبيجاما على أقل تقدير ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون في متناول الجميع.

بعد ذلك ، في الوسط ، والمواد الغذائية والطبخ. كما أن هذه من المرجح أن تزن أكثر من غيرها. الاحتفاظ بها مركزية إلى ظهرك سوف تساعدك على تحمل الوزن.

في الأعلى، cagoules، طبقات إضافية، والماء. وينبغي أن تكون هذه الشقق متاحة، وبصرف النظر عن المياه، التي هي ضرورة، من المرجح أن يكون وزنها أقل.

بالنسبة لأكياس النوم، قد تجد أنه من الأسهل إرفاق الرباط بحزام. إذا كان هذا هو الذهاب إلى، تأكد من تحقيق التوازن بين الحقيبة بأفضل ما يمكن لاستيعاب. أيضا، تذكر لاستخدام الأشرطة الخصر، فإنها تمنع يتأرجح لا لزوم لها.

 

تعبئة حقيبة

عادة ما تنطوي العطلات ، خاصة في الخارج ، على رحلة جوية ومستوى من القلق حول ما إذا كنت قد حزمت كل ما تحتاجه. هذا هو المكان الذي يمكن أن ينقذك فيه التخطيط السليم من الكارثة. تأكد دائما من حزم حقائب السفر الخاصة بك بشكل جيد.

اكتب قائمة بكل ما تعتقد أنك ستحتاج إليه ، ثم انظر ما إذا كان يمكنك تقليمه مرة أخرى. بمجرد الانتهاء من القائمة النهائية، فكر في العناصر التي قد تحتاج إلى الوصول إليها أثناء الرحلة. جوازات السفر، أدوات النظافة، الكتب، أجهزة الشحن. يجب أن تكون هذه العناصر معبأة الأخير.

عند التعبئة حقيبتك، انظر إليها على أنها لعبة تتريس. تركيب كل شيء في وبين بعضها البعض سوف يقلل من الغرفة التي تحتاج إليها، ونأمل حجم القضية. احتفظ بلوازم النظافة في كيس منفصل يسهل الوصول إليه والحفاظ على المستندات في مكان ما يمكن الوصول إليها وآمنة وآمنة.

المتداول حتى الملابس لحزمة في بإحكام سيوفر على الغرفة. إذا كان لديك أي أشياء ثمينة أو قابلة للكسر لا تحتاج إلى الوصول إليها أثناء السفر ، فإن لفها في الملابس أو المناشف يمكن أن يمنع الحوادث.

ومع ذلك، كنت تخطط لقضاء رحلاتك والمغامرات، وتذكر أن الحمل الخاص بك يمكن دائما تخفيف مع بضع خطوات بسيطة.