العمل في الهواء الطلق - الفوائد وأهم النصائح

العمل في الهواء الطلق - الفوائد وأهم النصائح

لا شيء يتفوق على تغيير المشهد خلال يومك في العمل. بالنسبة لأولئك منا مقيدين بالسلاسل إلى المكاتب إما في المنزل أو في المكتب ، يمكن أن تصبح نفس الجدران الأربعة يوما بعد يوم ، يوما بعد يوم ، ذات نتائج عكسية. الخروج إلى العراء هو إحدى الطرق للسماح لإبداعك بالتنفس حقا.

احصل على حقيبة الظهر أو حقيبة الكمبيوتر المحمول وتوجه إلى العراء!

إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على حديقة والعمل من المنزل ، أو لديك خيار ذلك ، فلديك العالم عند قدميك. بالنسبة لأولئك منا في المباني السكنية أو الذين يعيشون في المدينة ، يمكن أن تكون خياراتك أكثر محدودية. عادة ما تتخلل الحدائق المحلية والمساحات الخضراء مناظر المدينة ، لذلك نأمل أن تتمكن من العثور على مكان مناسب.

قد تكون محظوظا بما فيه الكفاية للعيش بالقرب من المتنزهات الوطنية أو الأماكن ذات الجمال الطبيعي. إن الاستفادة القصوى من هذه المواقع كلما أمكن ذلك ستساعدك على التواصل مع الطبيعة والعيش حياة أكثر صحة. 

الفوائد

عند العمل في الهواء الطلق للتنفس في الهواء النقي ، يجب أن تجد ارتفاعا في مزاجك. التنفس العميق للهواء النقي النقي النظيف يزيد من السعادة ويقلل من التوتر ويمنحك المزيد من الطاقة. إن تغير البيئة يعزز الإبداع وقد ثبت أن كونك محاطا بالطبيعة يقلل من القلق.

إنها ليست فقط الروائح الزهرية المنعشة والأنفاس العميقة للهواء النقي ، بل يمكن أن تعمل أصوات الهواء الطلق أيضا على التهدئة. حتى لو كنت تأخذ مناقيرك أو الغداء في الهواء الطلق ، فإن الابتعاد عن هدوء المكتب سيوفر لك فرصة جديدة للحياة عند عودتك.

أهم النصائح

إذا كنت تخطط لقضاء اليوم في ممارسة التمارين الرياضية في الطبيعة ، فهناك بعض الاعتبارات التي يجب عليك القيام بها.

  • هل هناك إشارة هاتفية كافية؟
  • هل هناك وسائل راحة محلية (مراحيض ومحلات تجارية وإمكانية الوصول إلى المياه)؟
  • هل هناك مقاعد مناسبة؟
  • هل هناك أماكن هادئة حتى لا تشتت انتباهك؟

كل ما تم أخذه في الاعتبار ، تحتاج إلى تحديد السلع التي ستأخذها. إذا كنت عاملا في مكتب ، فمن المحتمل أن يكون الكمبيوتر المحمول هو العنصر رقم واحد في القائمة.

في Kipling ، لدينا مجموعة من حقائب الكمبيوتر المحمول العصرية التي ستناسب الكمبيوتر المحمول الخاص بك وتناسبه وتحميه وتحمله ، مع مساحة أكبر للمفكرة والأقلام والكتب. تحقق من مجموعتنا الكاملة من خلال هذا الرابط.

إذا كنت تخطط لقضاء يوم كامل في العراء ، فقد ترغب في تناول وجبة غداء مرزومة بالإضافة إلى عملك. يمكن أن يكون استخدام حقيبة ظهر كبيرة ، يحتوي الكثير منها على حقائب منفصلة للكمبيوتر المحمول الخاص بك إجابة أكثر ملاءمة.

لأيام كاملة في الهواء الطلق ، تحقق دائما من توقعات الطقس. قد يكلفك الوقوع في المطر أكثر من نصف يوم من العمل! توفر حقائب الظهر الكبيرة لدينا الحماية من الطقس الرطب ، بعضها أكثر من غيرها. يمكنك عرض النطاق الكامل من خلال هذا الرابط.

تذكر أن تأخذ مياه الشرب ، إذا لم يكن هناك وصول في المنطقة المجاورة. شيء ما للجلوس عليه يمكن أن يكون دائما مفيدا ، وإذا كنت تشك في أن الطقس يمكن أن يتحول ، مظلة.

أهم شيء يجب تذكره ، هو الاستمتاع بنفسك. مهما كنت تقضي يوم عملك ، داخل أو خارج المكتب ، نتمنى لك كل التوفيق.