مرتبة ويمكن الوصول إليها - باستخدام مقصورات حقيبتك

مرتبة ويمكن الوصول إليها - باستخدام مقصورات حقيبتك

 

سواء كنت متجها إلى الكلية ، أو الخروج للتسوق ، أو في نزهة أو بعيدا في عطلة ، فإن قواعد التعبئة تبقى على حالها. اعتمادا على نوع الحقيبة أو رحلة، حيث يمكنك تخزين العناصر الصغيرة قد تختلف.

يجب أن تكون معبأة أكياس دائما مع أثقل البنود في الجزء السفلي. هذا ليس فقط يحفظ البنود أخف وزنا من يجري سحقها ولكن سيجعل حمل الحمل أسهل بكثير. التخطيط السليم سيوفر الوزن الزائد وفي نهاية المطاف ظهرك.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول كيفية حزمة بشكل صحيح حقيبة في بلوق الأخرى ، من خلال النقر هنا.

 

استخدام الجيوب

عندما يتعلق الأمر جيوب والحقائب وجدت على رفيق السفر الخاص بك، كما أنه يستحق التخطيط قبل مغامرتك. وينبغي أن يكون الهدف الرئيسي لهذه الخطة هو إبقاء الأصناف الأكثر احتياجا في متناول الجميع ولكنها آمنة.

جيوب داخلية وحقائب

الجيوب داخل حقيبتك سوف تستخدم على أفضل وجه للعناصر التي تحتاجها للحفاظ على أكثر أمنا، مثل الدواء أو المال. في رحلات أطول، قد ترغب في الاحتفاظ بالوثائق داخل الحقيبة، حيث تكون آمنة من الانتهازيين.

إذا كنت مسافرا عبر المدن المزدحمة أو مراكز التسوق ، فقد يكون هذا مهما بشكل خاص. المحافظ والمحافظ والهواتف المحمولة ، إن لم تكن في جيبك ، لا ينبغي أبدا الاحتفاظ بها في جيب خارجي أو حقيبة من حقيبتك .

الاستثناء لهذه القاعدة سيكون لجيب الورك أو جيب حزام لهاتفك. إذا كان الجيب على مرمى البصر، أو بالقرب من يدك، هناك فرصة أقل بكثير من الوصول إليها دون علمك.

 

جيوب وحقائب خارجية

يجب استخدام الجيوب الموجودة في الجزء الخارجي من حقيبتك للعناصر التي تحتاج إلى الوصول السريع إليها. ويمكن أن تشمل هذه زجاجات المياه والنظارات أو النظارات الشمسية والوجبات الخفيفة والخرائط والماكياج والأقلام والمخططين الخ.

عند تخزين العناصر مثل النظارات، استخدم دائما علبة نظارات لأولئك المخزنين في الجيوب الخارجية أو الحقائب. كما أي شيء في المقصورات الخارجية من حقيبتك هو أكثر عرضة للمطبات ويطرق، من المهم للتأكد من أن لديهم حماية كافية.

 

حقائب وحقائب أصغر

استخدام أكياس أصغر لإيواء العناصر مثل الماكياج أو مستحضرات التجميل معا يمكن أن تأتي أيضا في متناول اليدين. خاصة إذا كنت بحاجة إلى استخدام العناصر جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. يمكن الاحتفاظ بها بأمان في المقصورة الرئيسية من حقيبتك ويجب ألا يكون من الصعب العثور عليها.

ومرة أخرى، فإن مفتاح الراحة وسهولة الوصول هو التخطيط السليم. للتسوق، فكر في ما من المرجح أن تشتريه وعدد الحقائب التي ستحتاجها. للبعثات في البرية، مع الضروريات فقط والتعبئة منطقيا هو المفتاح.

لرحلة لتناول طعام الغداء، وإعداد حقيبة يدك يمكن أن ينقذ الحرج من إفراغ محتوياته على الطاولة للعثور على النقدية الخاصة بك أو أحمر الشفاه.

للحصول على مجموعة حقيبة كاملة اتبع هذا الرابط.