أسئلة شائعة حول عملاء كيبلينج

حسابي

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت باستخدام كلمة المرور الحالية لديك، ثم انتقل إلى قسم البيانات الشخصية وسيُطلب منك إدخال كلمة المرور القديمة والجديدة. انقر فوق زر التأكيد عند الانتهاء من ذلك.

يرجى التأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند تقديم الطلب. يرجى التأكد من صحة رقم الطلب. كما يمكنك تتبع الطلب مباشرةً على موقع شركة الشحن باستخدام رقم التتبع.

يرجى العلم أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، فننصحك بالنقر على زر "نسيت كلمة المرور" للحصول على كلمة مرور تلقائية. يمكنك تغيير كلمة المرور مرة أخرى في قسم "البيانات الشخصية" بحسابك.

يرجى التأكد من إنشاء حساب على Kipling Online عند الطلب. هل قمتَ بالدفع كضيف؟ يرجى التأكد من استخدام بيانات تسجيل الدخول الصحيحة. يُرجى العلم أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا واجهتَ صعوبة في إرجاع طلبك، يُرجى التواصل معنا للحصول على ملصق الإرجاع.

منتج

تعليمات العناية بالحقائب الجلدية: صُنعت منتجاتنا الجلدية بعناية فائقة من جلد طبيعي عالي الجودة. نسيج الجلد طبيعي ويكتسب لمعانًا غنيًا بمرور الوقت. أي اختلافات في اللون أو العروق ناتجة عن خصائص الجلد الطبيعية. يجب توخي الحذر عند ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة لمنع انتقال اللون (وهو خطر طبيعي مع الجلود). حافظ على جفاف المنتج وتجنب ملامسته للأسطح الرطبة أو المبللة. قلل من تعرضه للحرارة المباشرة أو لأشعة الشمس. لتنظيف المنتج، امسحه بقطعة قماش ناعمة وجافة. لا تستخدم أي منظفات كيميائية للعناية بالمنتج. عناية اختيارية وليست أساسية: باستخدام فرشاة ناعمة، يمكن وضع كريم عديم اللون بانتظام على مناطق الجلد (ليس لجلد النوبوك). يمكن حماية المنتج باستخدام عامل مانع لتسرب الماء، باتباع توصيات الشركة المصنعة.

تعليمات العناية بحقائب القماش: نظّف القماش الخارجي بقطعة قماش مبللة قليلاً. لا تستخدم المبيض. لا تنقعها في الماء. علّقها في مكان مظلل. في حالة وجود بقعة عميقة، نظّف القماش بقطعة قماش أو فرشاة ناعمة باستخدام الماء والصابون المتعادل. يمكن استخدام بخاخ واقٍ متعدد الاستخدامات (مثل سكوتش جارد - المتوفر في معظم متاجر الأحذية أو حقائب اليد) للحفاظ على نظافة المنتج. عند استخدام حقيبة القماش مع الجلد، تجنّب ترطيب الجلد أثناء التنظيف.

يرجى إرسال استفسارك عبر قسم " اتصل بنا ". سنحاول إيجاد الإجابة.

هل لديك قرد اسمه X – هل يمكنني أن أطلبه؟

أي قرد يأتي مع الحقيبة X

وصلتني حقيبتي بدون قرد - أريد بديلاً.

من أين يمكنني الحصول على منتج أقدم؟

يختلف المخزون بين المتاجر وعبر الإنترنت. ما تراه في المتجر قد لا يكون هو نفسه ما تراه على الإنترنت، والعكس صحيح. يعرض تجار التجزئة أو أصحاب الامتيازات أو الموقع الإلكتروني أحدث المنتجات فقط. قد يكون المنتج الذي تبحث عنه ضمن قائمة الطلبات. تواصل معنا وسنحاول إيجاد المنتج المناسب لك أو بديل له.

وضع الطلب

يرجى التأكد من إنشاء حساب على Kipling Online. لا يتم إنشاء الحسابات إلا عند اختيارك ذلك عند تقديم الطلب. نوفر خيار الدفع كضيف عند عدم إنشاء حساب. يرجى التأكد من استخدام بيانات تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى العلم أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا نسيت كلمة المرور، يمكنك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" وسيتم إرسال كلمة مرور تلقائية إليك عبر البريد الإلكتروني.

لماذا لا يمكنني إضافة المنتج الذي أريده إلى سلة التسوق الخاصة بي لماذا لا يظهر اللون X على الموقع الإلكتروني؟ لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي لتقديم طلب.

الدفع والفواتير

ننصحك بالتواصل مع مصرفك لمعرفة سبب رفض الدفع. يُرجى التواصل معنا لأي استفسارات أخرى.

يرجى التواصل معنا لوصف الخطأ الذي تواجهه. إن أمكن، يُرجى إرسال لقطة شاشة لرسالة الخطأ عبر " اتصل بنا".

يرجى الاتصال بنا للتحقق من حالة الطلب.

توصيل

الإمارات العربية المتحدة: خلال 3 أيام عمل، وخارجها: خلال فترة زمنية قدرها 7 أيام تقويمية

سيتم مشاركة تفاصيل البريد معك، بناءً على منطقتك وجدول التسليم، بمجرد تأكيد طلبك على الموقع الإلكتروني.

سيتم إرجاع الشحنة إلى أقرب منشأة لشركة الشحن، وسيتم الاتصال مرة أخرى في اليوم التالي للتسليم.

ستقوم شركة الشحن بإعادة الطرد إلينا في حال عدم تمكنها من تسليمه أو رفضك له. يُرجى إعلامنا إذا كنت ترغب في إعادة تسليم الطرد إلى عنوان بديل أو استرداد المبلغ المدفوع.

يمكنك الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالبريد السريع.

يعود

يرجى الاتصال بنا وسوف نحاول العثور على أفضل حل بالنسبة لك.

نعم، يمكنك إرجاع الطلب في أيٍّ من فروع كيبلينج في الإمارات العربية المتحدة أو الكويت أو البحرين، وذلك بتقديم نسخة من إيصال الشراء وبطاقة هوية سارية. يُرجى اتباع تعليمات الإرجاع المذكورة في سياسة الإرجاع.

اتبع التعليمات المتاحة على الإنترنت ورتّب استلام الطرد أو تسليمه. تجد التعليمات أيضًا في المستندات المرفقة مع الطلب.

14 يومًا من تاريخ الشحن

يرجى الاتصال بنا ، وسوف نقوم بإرسال ملصق الإرجاع إليك.

ضمان

يرجى التواصل معنا وإبلاغنا بتفاصيل الشراء والمنتج والضرر (مع الصور). كما نقدر إرسال جميع التفاصيل عبر البريد الإلكتروني إلى Kipling.Support@JASHANMALGroup.Com

استرداد

لا، لا نوفر استردادًا لأي معاملات تتم عبر موقع كيبلينج الإلكتروني. مع ذلك، يمكنك استبدال المنتج خلال 14 يومًا من تاريخ الشحن. ما لم يكن الاستبدال بسبب عيب في المنتج أو عطل في التشغيل من جانبنا، فسيتم احتساب رسوم الشحن عليك.

تجربة العملاء

نقدّر جميع ملاحظاتكم. نرجو منكم إرسال ملاحظاتكم عبر قسم "اتصل بنا". يرجى وصف تجربتكم وتزويدنا بأي تفاصيل ذات صلة، مثل اسم المتجر وموقعه، ونوع المنتج الذي اشتريتموه، وتاريخ زيارتكم للمتجر. سنرفع الأمر إلى الجهات المختصة.