شروط البيع

يرجى قراءة شروط البيع التالية قبل تقديم طلب على هذا الموقع

  1. ما هذه الوثيقة؟ ولماذا هي مهمة؟

تنظم شروط وأحكام البيع هذه (" شروط البيع ") عملية شراءك للمنتجات التي نروج لها ونبيعها على هذا الموقع (" المنتجات ") وشحن هذه المنتجات في الدول التي نوصل إليها. " الموقع " يعني الموقع الإلكتروني الموجود على https://www.kipling.co.ae . عند إجراء عملية شراء على هذا الموقع، نطلب منك تأكيد موافقتك على شروط البيع هذه، وفي هذه الحالة يتم إبرام عقد بينك وبيننا، وفقًا لشروط البيع هذه. لذلك من المهم أن تقرأ شروط البيع هذه بعناية قبل تقديم طلب للحصول على المنتجات على هذا الموقع (" الطلب ").

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى مراجعة صفحة الأسئلة الشائعة أو الاتصال بخدمة العملاء لدينا كما هو موضح في صفحة اتصل بنا .

  1. من نحن؟

في شروط البيع هذه، تشير عبارات " VF " و" نحن " و" KIPLING® " و" لنا " إلى تاجر المنتجات، وهي شركة مجموعة VF المسؤولة عن البيع للمستهلكين في الدولة التي تختارها لتوصيل المنتجات. لتحديد شركة VF التي ستبيع لك، يُرجى الاطلاع على القائمة الكاملة. إذا كنت قد أجريت عملية شراء بالفعل، يمكنك أيضًا التحقق من الشركة المحددة في إيصال الدفع. يمكنك التواصل معنا كما هو موضح في صفحة " اتصل بنا" ، ويقع مركز خدمة العملاء لدينا في 22 شارع 19د - منطقة القوز الصناعية 3، دبي - الإمارات العربية المتحدة. " أنت " تعني أنت العميل.

  1. هل وصف المنتجات والأسعار خالية من العيوب؟

نبذل قصارى جهدنا لضمان دقة وتحديث معلومات المنتجات. مع ذلك، لا نضمن عدم وجود أخطاء في وصف المنتجات أو تسعيرها، أو توافرها دائمًا عند طلبها.

بالإضافة إلى ذلك، قد تعتمد الألوان التي تراها على شاشتك على نظام الكمبيوتر والإعدادات لديك، وبالتالي لا نستطيع ضمان أن الكمبيوتر الخاص بك سيعرض هذه الألوان بدقة.

نحتفظ بالحق في تعديل معلومات المنتجات المعروضة على موقعنا، بما في ذلك أسعارها ووصفها وتوافرها. مع ذلك، لن تؤثر هذه التغييرات على الطلبات التي سبق أن تلقيتم إشعارًا بها عبر البريد الإلكتروني (انظر أدناه).

  1. كيف أقوم بعملية شراء على هذا الموقع؟

نوضح هنا جميع الخطوات اللازمة لإجراء عملية شراء (قانونيًا، لإبرام عقد شراء) على موقعنا. ستتوفر العملية أدناه باللغات التالية، ويعتمد ذلك أيضًا على موقع الدولة الذي استخدمته: الإنجليزية والعربية.

سيتم تقديم العقد المبرم إليك في نهاية العملية وسيكون أيضًا متاحًا لنا في المستقبل - ولكن غير قابل للتعديل.

الخطوة الأولى: تقديم الطلب

لإتمام عملية الشراء، عليك أولاً تقديم طلب شراء للمنتجات. ثم يجب أن نقبل هذا الطلب.

لتقديم طلب، يجب أن تكون ١٨ عامًا أو أكثر. يُرجى اختيار المنتجات على الموقع، واختيار طريقة الشحن المُفضّلة لديك، بالإضافة إلى خدمات اختيارية أخرى إن رغبت، ثم النقر على زر "اشترِ الآن". لن نقبل الطلبات المُقدّمة بأي طريقة غير المذكورة أعلاه.

الخطوة الثانية: نؤكد استلام الطلب

عند تقديم طلبك عبر الموقع، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني آلية لتأكيد استلام طلبك ("رسالة إيصال الطلب"). تحتوي رسالة إيصال الطلب على جميع تفاصيل طلبك (مثل رقم الطلب، ومعلومات عن المنتجات، والأسعار، وعنوان الشحن، وتكاليف التوصيل، وغيرها). يُرجى العلم أن رسالة إيصال الطلب لا تُعتبر موافقةً على طلبك.

الخطوة الثالثة: الدفع المسبق من خلال بطاقة الخصم / الائتمان

عادةً ما نقوم بتحصيل رسوم الطلب فور تقديمه عبر الموقع الإلكتروني http://www.kipling.co.ae . للمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على شروط الدفع.

الخطوة الرابعة: نؤكد أن المنتجات تم شحنها – تم إبرام العقد!

عندما يتم قبول طلبك من قبلنا، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يؤكد شحن جميع المنتجات أو جزء منها ("بريد إلكتروني لتأكيد الشحن").

بمجرد استلامك رسالة تأكيد الشحن، نكون قد قبلنا طلبك نهائيًا، ويُبرم عقد الشراء بينك وبيننا فيما يتعلق بالمنتجات المشحونة. يتكون هذا العقد من طلبك، وإيصال الطلب، ورسائل تأكيد الشحن، وشروط البيع السارية آنذاك. لا تُطبق أي شروط وأحكام أخرى.

عندما لا يتم قبول الطلبات

على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا دائمًا لقبول الطلبات، إلا أنه قد نرفض الطلب في حالات معينة، على سبيل المثال، إذا:

  1. تقدم لنا معلومات غير كاملة أو غير صحيحة أو احتيالية فيما يتعلق بهويتك أو عمرك أو تفاصيل الدفع أو معلومات الفواتير أو عنوان الشحن؛
  2. نكتشف وجود خطأ في موقعنا فيما يتعلق بالمنتجات التي طلبتها، على سبيل المثال فيما يتعلق بالسعر أو الوصف المعروض؛
  3. المنتجات التي طلبتها للأسف غير متوفرة في المخزون أو لم تعد متوفرة؛
  4. لدينا أسباب معقولة للاعتقاد بأنك تنوي إعادة بيع المنتجات.

إذا لم نتمكن من قبول طلبك، فسنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن، على ألا يتجاوز ذلك 30 يومًا من تاريخ طلبك. إذا لم نتمكن من قبول طلبك بسبب عدم توفر المنتجات، أو بسبب خطأ في السعر و/أو أي معلومات أخرى على موقعنا، فسنرد إليك أي مبلغ قد يكون قد تم خصمه منك مقابل هذه المنتجات.

  1. كيف يمكنني الدفع مقابل المنتجات؟

نقبل عدة طرق للدفع مقابل المشتريات على هذا الموقع. يُرجى الاطلاع على التفاصيل الكاملة في شروط الدفع .

  1. متى سيتم تسليم المنتجات؟ هل يمكنني تتبع شحنتي؟

يرجى الاطلاع على التفاصيل الكاملة في شروط التسليم الخاصة بنا.

يمكنك تتبع شحنة منتجاتك بالضغط على رابط "تتبع طلبي" في رسالة تأكيد الشحن. يُرجى العلم أن هذا الرابط سيُحيلك إلى موقع شركة الشحن، وهو موقع لا نتحكم فيه.

  1. أريد استبدال منتج اشتريته هنا. ماذا أفعل؟

نأمل أن تكونوا راضين عن مشترياتكم من KIPLING®، ولكن في حال عدم إعجابكم بالمنتج، يُمكننا استبداله خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء (التسليم)، بشرط إرجاع المنتج في عبوته الأصلية وإرفاق الإيصال الأصلي كإثبات للشراء. لا نوفر استردادًا نقديًا، إلا في حال تعذر معالجة طلبكم أو عدم قدرتنا على توصيل منتج جديد تمامًا وكامل الوظائف، وفقًا لشروط التسليم. إذا قررتم تعديل طلبكم، لأي سبب من الأسباب، بخلاف الأسباب المذكورة أعلاه، فسنعيد المبلغ كرصيد في بطاقة هدايا KIPLING باسمكم. يتحمل العميل رسوم التوصيل والإرجاع، ما لم يكن المنتج معيبًا.

يرجى الرجوع إلى شروط الضمان من أجل إثارة أي مشكلات تتعلق بالمنتج أو المواد أو التصنيع، والتي تنطبق في غضون عامين من الشراء.

  1. بمن أتصل إذا واجهتُ أي مشكلة في عملية شراء أو منتج، أو أردتُ تقديم شكوى؟ هل تقدم كيبلينج® خدمة دعم ما بعد البيع؟

إذا واجهتَ أي مشاكل أو أردتَ تقديم شكوى بخصوص منتج أو عملية شراء على هذا الموقع، أو كنتَ بحاجةٍ إلى مساعدة ما بعد البيع، يمكنكَ التواصل معنا عبر صفحة " اتصل بنا" التي تُديرها خدمة العملاء. لمزيد من الدعم، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Kipling.Support@JASHANMALGROUP.Com

  1. ما هي مسؤولية KIPLING® إذا حدث خطأ ما في عملية الشراء أو المنتج؟

تقتصر مسؤوليتنا عن الأضرار الناجمة عن الإهمال الطفيف، بغض النظر عن أساسه القانوني، على النحو التالي: (أ) سنكون مسؤولين بما يصل إلى مبلغ الأضرار المتوقعة النموذجية لهذا النوع من العقود بسبب الإخلال بالالتزامات التعاقدية الجوهرية؛ (ب) لن نكون مسؤولين بسبب الإخلال الطفيف بالإهمال بأي واجب آخر من واجبات الرعاية المعمول بها.

لا تنطبق قيود المسؤولية المذكورة أعلاه على أي مسؤولية قانونية إلزامية أو مسؤولية عن الإصابات الشخصية الناتجة عن خطأ. كما لا تنطبق هذه القيود إذا تعهدت VF بضمان محدد، وإلى الحد الذي تعهدت به. وتنطبق الأحكام المذكورة أعلاه على مسؤوليتنا عن النفقات غير المجدية.

وفي جميع الأحوال، يتعين عليك اتخاذ التدابير الكافية لتجنب الأضرار وتقليلها.

يرجى العلم أيضًا أننا لا نتحمل مسؤولية أي تأخير أو إخفاق في الوفاء بالتزاماتنا بموجب شروط البيع هذه إذا كان هذا التأخير أو الإخفاق ناتجًا عن أي ظروف خارجة عن سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك، على سبيل المثال، الكوارث الطبيعية، أو الحروب أو الاضطرابات المدنية، أو الإضرابات، أو التدخل الحكومي، أو إخفاق موردينا، أو إخفاقك في تزويدنا بمعلومات صحيحة أو سداد الدفعات المستحقة. سنبلغك بأي أحداث غير متوقعة من هذا القبيل في أقرب وقت ممكن بعد وقوعها، وسنبذل قصارى جهدنا لتقليل تأثيرها على أدائنا قدر الإمكان. في حال استمرار هذا الانقطاع لأكثر من أسبوعين، يحق لك إلغاء الطلب واسترداد المبلغ.

لا يؤثر أي شيء في شروط البيع هذه على حقوقك القانونية كمستهلك، مثل حقك في الحصول على ضمان مجاني للسلع المعيبة كما هو مذكور في البند 7 أعلاه، ولا يستبعد أي شيء في شروط البيع هذه أو يحد من أي مسؤولية تقع على عاتق KIPLING® والتي لا يمكن استبعادها أو تقييدها بموجب القانون المعمول به.

  1. هل يتم جمع بياناتي الشخصية ومعالجتها على هذا الموقع؟ لماذا؟ كيف؟

بتقديم طلبك، فإنك توافق على أننا قد نخزن بياناتك الشخصية ونعالجها ونستخدمها لأغراض معالجة طلبك. سنعالج معلوماتك وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

  1. استخدام الموقع

يخضع استخدام هذا الموقع أيضًا لشروط استخدام موقعنا.

  1. ما هو القانون المطبق؟ وما هي المحكمة المختصة في حال وجود نزاعات؟ هل تلتزم كيبلينج® بأي قواعد سلوك؟

تخضع شروط البيع هذه من جميع النواحي لقوانين بلد التسليم المطبقة على طلبك، دون مراعاة قواعد تنازع القوانين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تشريعاتك المحلية التي تُسنّ توجيه حقوق المستهلك 2011/83/EU. وتتمتع المحاكم المختصة في ذلك البلد بالاختصاص الحصري في أي نزاعات تنشأ عن عملية شراء على هذا الموقع أو أي منتج، باستثناء أي حق بموجب حكم إلزامي في القانون المعمول به لإقامة دعوى قضائية في محل الإقامة أو موطن المستهلك المعتاد.

    * * * * * * *