سياسة العائدات
سياسة التبادل
سوف نكون سعداء باستبدال أي منتجات KIPLING التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال www.kipling.co.ae خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء (التسليم)، بشرط إرجاع المنتج في عبوته الأصلية وإرفاق الإيصال الأصلي كإثبات للشراء.
كيف يعمل كل هذا في الممارسة العملية؟
1) بدء الإرجاع
إذا أجريت عملية شراء عبر الإنترنت عبر www.kipling.co.ae ووجدتَ أن منتج كيبلينج الخاص بك معيب، يُرجى تسجيل الدخول إلى https://support.jashanmalgroup.com وتقديم طلب لمراجعته وحل المشكلة من فريق خدمة ما بعد البيع. يُرجى مشاركة تفاصيل المنتج (مع الصور) والفاتورة لأي إجراء هنا.
2) قم بتعبئة المنتجات مع ملصق الإرجاع
قم بتعبئة الطلب في صندوقك الأصلي (يمكن استخدام صناديق مختلفة، ولكننا نشجع بشدة على إعادة التدوير حيثما أمكن) وقم بلصق الملصق الجديد، مع التأكد من تغطية الملصق الأصلي.
3) إسقاط المنتجات أو تسليمها إلى الناقل
قم بإسقاط مرتجعاتك في أي من مواقع نقاط التجميع المتاحة أو انتظر حتى يلتقطها الناقل في التاريخ المقترح.
4) انتظر تأكيد الإرجاع
سوف تتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني عندما يتم إرجاع طلبك بشكل صحيح إلى مستودعاتنا ومعالجة استرداد الأموال (10 - 15 يوم عمل).
يرجى ملاحظة أنه أثناء بقاء المنتجات في حوزتك، فإنك مسؤول عن الحفاظ عليها آمنة ومأمونة وفي حالة جيدة.
لا نوفر استردادًا نقديًا، إلا في حال عدم قدرتنا على معالجة طلبك أو عدم قدرتنا على توصيل منتج جديد تمامًا وكامل الوظائف، وفقًا لشروط التوصيل. إذا قررت تعديل طلبك، لأي سبب غير المذكور أعلاه، فسنعيد المبلغ كرصيد في بطاقة هدايا كيبلينج باسمك. ما لم يكن المنتج معيبًا، يتحمل العميل رسوم التوصيل والإرجاع.