ضمان

إذا اشتريتَ منتجًا معيبًا عبر www.kipling.co.ae وترغب في إرجاعه، فتفضل بزيارة صفحة " الإرجاع ". لأي استفسارات أخرى، يُرجى مشاركة تفاصيل المنتج (مع الصور) وشرائه على Kipling.Support@Jashanmalgroup.Com

ما هي مدة الضمان على منتجات Kipling؟

تقدم Kipling ضمانًا قياسيًا لمدة عامين (24 شهرًا) على جميع المنتجات العادية (الحقائب والأمتعة) من تاريخ الشراء.

ما الذي يشمله ضماننا؟ وما الذي لا يشمله؟

تضمن كيبلينج منتجاتها ضد أي عيوب محتملة في المواد أو التصنيع. خلال فترة الضمان، سنقوم بإصلاح حقيبتك أو استبدالها (بحقيبة مماثلة في حال عدم توفرها).

ضماننا صالح فقط عند استخدام المنتج للغرض المخصص له في ظل الظروف العادية.

لا يغطي هذا الضمان أي ضرر ناتج عن حادث أو سوء استخدام أو إساءة (مثل التمزقات والجروح والثقوب في القماش) أو التآكل الطبيعي أو السرقة.

لا نقوم أبدًا بتغطية الأضرار التي تسببها أطراف ثالثة أثناء النقل (مثل السفر بالطائرة أو شركات النقل الأخرى).

لا يمكن استرداد الأضرار العرضية أو التبعية، مثل تلف أو فقدان محتويات الحقيبة، أو فقدان استخدام الوقت أو النفقات المماثلة بموجب هذا الضمان.

إشعار قانوني هام:
تمنحك ضمانات كيبلينج حقوقًا قانونية محددة. وهي لا تؤثر على أي حقوق قانونية تتمتع بها كمشتري منتج معيب.

كيف يعمل كل هذا في الممارسة العملية؟

إذا أجريت عملية شراء عبر الإنترنت عبر www.kipling.co.ae ووجدتَ أن منتج كيبلينج الخاص بك معيب، يُرجى تسجيل الدخول إلى https://support.jashanmalgroup.com وتقديم طلب لمراجعته وحل المشكلة من فريق خدمة ما بعد البيع. يُرجى مشاركة تفاصيل المنتج (مع الصور) وفاتورة الشراء هنا لأي إجراء.